Search

مقدمة مختصرة عن زحافة الكراسي المتحركة للتسلق الكهربائي
Aug 31, 2018

DW-ST003A super.jpg

كرسي متحرك تسلق كهربائي هو النوع الأكثر شيوعا في السوق. يتشابه مبدأ جهاز تسلق الزحافات مع أجهزة ناقلات الجنود المدرعة والدبابات.

تقنيتها هي أيضا ناضجة جدا.

كرسي متحرك كهربائي لتسلق الجبال طورته شركة بريطانية لديه هيكل مجنزر في الأسفل ، مع حد أقصى لسلالم من 35. 5٪. سرعة الدرج صعودا وهبوطا هي 15-20 خطوة في الدقيقة. يتوفر كرسي متحرك كهربائي لتسلق الدرج مصنوع من قبل شركة فرنسية ويحتوي على أربع عجلات في الأسفل للتشغيل العادي على أرض مستوية. عندما يتعلق الأمر بالتضاريس الخاصة مثل السلالم ، يقوم المستخدم ببطء بتخفيض المسارات المطاطية على كلا الجانبين إلى الأرض من خلال التشغيل السليم. ثم وضع هذه العجلات الأربع بعيدا ، والاعتماد على الزاحف دون مساعدة من الآخرين يمكن تلقائيا إكمال التسلق وغيرها من المهام. يستخدم الكرسي المتحرك لتسلق الدرج مع آلية الزاحف على نطاق واسع. ويستخدم أسلوب المشي المستمر أكثر من آلية عجلة النجوم ولديه كفاءة نقل أعلى. في صعود الدرج صعوداً ونزولاً ، يتحرك مركز ثقل الكرسي المتحرك دائمًا على طول خط مستقيم موازٍ للخط على طول الدرجات ، ويكون تذبذب مركز الجاذبية صغيرًا جدًا ، والحركة ناعمة جدا. إن أكبر عيب في الكرسي المتحرك لتسلق الدرج هو أن المقاومة أكبر وأن الحركة غير مرنة عند السير على الأرض المسطحة ، وأن الزاحف من السهل أن يتلف حافة السلالم عند تسلق الدرج.

استجابة لاحتياجات المعاقين في السوق الصينية ، شاركت العديد من المنظمات الكبيرة في مشروع الكرسي المتحرك لتسلق الصخور الكهربائية ، وتدفقت الكثير من المؤسسات الجيدة ، مما أفاد المعوقين. نأمل ، في المستقبل القريب ، سوف نرى المزيد من الكراسي المتحركة تسلق السلالم.


المعرفة الصناعة ذات الصلة