Search

ذكي التمريض السرير و كرسي التمريض تأتي في السوق بنجاح
Nov 04, 2017

أما بالنسبة للتقوى الابناء، قال القدماء، "حب الآخرين الأكبر لك"،

على المعاش، كما يقول المثل "لا سرير طويل الابن الوليد".

وفي مواجهة المشاكل الأخلاقية والعملية، ما هي التدابير الأفضل لحلها؟

"التقوى الابناء"، في درجة عالية على نحو متزايد اليوم من المجتمع الصيني الشيخوخة، ورعاية المسنين أصبح التركيز الاجتماعي، وكيفية جعل نفس الشيخوخة مع الكرامة، ومثيرة للاهتمام والذوق "الحياة مشكلة كبيرة.

في 4 نوفمبر 2017، عقد المنتدى الوطني الخامس استراتيجية المعاشات التقاعدية الذكية الذكية في مدينة هانغتشو. أصبحت قضايا المعاشات التقاعدية الجديدة والمنتجات الذكية موضوعا ساخنا للمؤتمر.

كشركة رائدة في السوق التقاعد الذكية، وشارك هونان النمساوية تحلق الذكية أداة طبية شركة محدودة أيضا في هذا الحدث، حضر رئيس الاستخبارات النمساوية الطيران سنغ تشاوول المنتدى وألقى كلمة "لحماية المريض (المستخدم) الكرامة، وضمان جودة الحياة، اتبع هذه المهمة، الاستخبارات النمساوية تحلق أيضا في الصناعة والمجتمع الرائدة في مجال خدمة التمريض الذكية!

وأشار شي أيضا إلى أن لتلبية عدد كبير من كبار السن في العديد من جوانب الطلب، وحل المشاكل الاجتماعية الناجمة عن شيخوخة السكان بشكل صحيح، المتعلقة بالتنمية الشاملة للبلد، ويرتبط إلى الرفاه من الناس. وخلال الاجتماع، اكد سنغ تشاولى ان القلب الاساسى لمخابرات فاي فاي هو تمكين الرجل العجوز من تحقيق "الكرامة والمتعة والذوق" فى سنواته الاخيرة.

النمسا يطير الذكية 2017 أطلقت اثنين من المنتجات الجديدة، نيو بن والرجل القديم في هذه السلسلة، الصينية خلفية الصناعة الصحية، النمساوية تحلق الابتكار الذكي إلى القوت، فمن الضمير الاجتماعي! من خلال تحليل عملية التغوط، تكنولوجيا الاستشعار رقاقة الإنسان، تصميم هيكل الميكانيكية الأمثل، تصميم الأمثل، بيئة التحكم في البيئة صديقة للبيئة تصميم البحوث طبقات، والاستخبارات الطيران النمساوية من الجيل الأول إلى منتجات الجيل الثاني، حققت انجازات مثيرة للإعجاب. وقد تم تطبيق جمع إفرازات الشرج والتنظيف والتجفيف ومزيل العرق وغيرها من تصميم الهيكل الأمثل الميكانيكية لمدة 3 براءات الاختراع، وخاصة المرحاض المرحاض الصرف الصحي إزالة الروائح الكريهة جهاز التنظيف براءة اختراع، وتكنولوجيا براءات الاختراع، والتمريض السرير الميل / أعلى / أسفل / حتى تكنولوجيا براءات الاختراع، تم الاعتراف بها ووضعها موضع الاستخدام.

من المجتمع الشيخوخة للمشاكل الشخصية والمشاكل العائلية، والمشكلة الناتجة، وربما منتج لا يمكن أن تحل جميع المشاكل، ولكن من خلال نتاج الجهود، ونحن نرى كرامة الشخص ونعمة، ونحن نشهد أسرة سعيدة وسعيدة وصحية، نحن نشهد النظام الاجتماعي والشيخوخة. تماما مثل القلب الأولي من آو فاي، ليس فقط مؤسسة، ولكن أيضا الشعور بالمسؤولية الاجتماعية ومهمة جيل!


المعرفة الصناعة ذات الصلة