Search

قناع الوجه CPR
Jul 13, 2018

قناع الجيب، أو قناع الوجه الجيب أو قناع لجنة الممثلين الدائمين، وجهاز يستخدم لتسليم نفسا الإنقاذ بأمان أثناء توقف القلب أو القبض على الجهاز التنفسي. قناع الجيب هو جهاز صغير يمكن حملها على شخص واحد. ويدير الهواء للمريض عندما يزفر المستجيب الطارئة عن طريق صمام تصفية ذات اتجاه واحد. وقد أقنعة الجيب الحديثة بنيت في صمام أحادي اتجاه أو عامل تصفية إلحاقه، المتاح لحماية الطوارئ المستجيب من مواد المريض جسدي يحتمل أن تكون معدية، مثل القيء أو الدم.

كما أن العديد من أقنعة أنبوب مدخول أكسجين مدمج، مما يتيح لإدارة الأوكسجين 50-60 في المائة. دون يجري مدمن مخدرات ليصل إلى خط خارجي، هواء الزفير من الموفر يمكن لا تزال توفر الأكسجين كافية للعيش، تصل إلى 16%. ويتكون الغلاف الجوي للأرض من الأكسجين 21% تقريبا.

وتؤيد CPR الإنعاش القلبي الرئوي. CPR يساعد على استعادة تدفق الدم المؤكسج جزئي للدماغ والقلب، مما أدى إلى تأخير موت الأنسجة وتوسيع فرصة لتأخير تلف في المخ. خلال إجراءات الطوارئ المنقذ قد توفر الأنفاس (التهوية) عن طريق الفم للفم أو استخدام (الجهازCPR الوجه قناع) أن يدفع الهواء إلى الرئتين للضحية. قناع CPR جهاز طبي يستخدم لتسليم نفسا الإنقاذ بأمان أثناء توقف القلب أو القبض على الجهاز التنفسي. قناع CPR يسمى أيضا كقناع الجيب، أو قناع الوجه الجيب أو قناع الوجه لجنة الممثلين الدائمين، التي ليست فعالة كقناع صمام كيس، ولكن على النقيض من قناع صمام الكيس، قناع CPR مزايا قابلية والعملية أسهل. قناع CPR صمم صغيرة ويمكن حملها على شخص واحد.

وتم قياس حجم الغاز يمر عبر جهاز استشعار تدفق في قناع الوجه. وكان هذا تقدير جيد لحجم المد يدخلون ويخرجون في الرئة في هذا النموذج. وتم أيضا قياس تسرب للغاز بين القناع وعارضه أزياء. حدث هذا أساسا أثناء التضخم، على الرغم من أن تسرب الغاز خلال الانكماش كان ينظر عندما كان تسرب مجموع كبير. كما تم قياس حجم الغاز منتفخة القناع ولكن لم يدخل في الرئة.

المنتجات الطبية الطارئة يحمل خط كامل CPR الوجه أقنعة لاستخدام حالة الطوارئ، أول استجابة، والمنزل أو المكتب. ونحن نقدم الوجه CPR الأقنعة التي تأتي في الحالة الصلبة والناعمة أصناف القضية.

DW-FS002-7.jpg

أخبار ذات صلة