Search

درج تسلق حلولموقف الموقف
Nov 08, 2017

تسلق درج على آلة هو تحسن كبير على الركض صعودا وهبوطا في المبيضات في ملعب كرة القدم الخاص بك المدرسة الثانوية المحلية. الجهاز يزيل معظم البلى على المفاصل. الناس الذين يرغبون في الحصول على شكل للتزلج، والتسلق، والمشي، وتشغيل أيضا الحب السائر، كما انهم غالبا ما تسمى.

مصاعد الكراسي المتحركة المغلقة من مصعد الوصول يزيل عوائق التنقل لكبار أعضاء الأسرة. هناك مجموعة واسعة من الكراسي المتحركة في سنغافورة، بالإضافة إلى الملحقات لمساعدة المستخدم على التنقل أفضل حالات معينة.

وقالت السيدة بونيثاماني كانداسامي، وهي ممرضة مسجلة ومدربة لتقديم الرعاية في "أكتيف جلوبال": "اختيار الشخص المناسب يمكن أن يكون متحررا جدا للمستخدم لأنه يفتح إمكانيات لا نهاية لها لنمط حياة أكثر استقلالية".

عموما، ثلاثة أنواع من الكراسي المتحركة هي دليل، الكهربائية والنقل. كونهم الخبراء في مجال تقديم حلول التنقل في شكل مصاعد السلالم، ومصاعد الكراسي المتحركة وأكثر من ذلك، فإنها تدعي بحق أن رفع كرسي متحرك المغلقة يزيل الحاجز الذي الدرج تشكل للأشخاص ذوي الحركة المحدودة. أنها تتعامل في بعض من العلامات التجارية الرئيسية من درج المصاعد على حد سواء في أنواع منحنية ومستقيمة. سلالمهم ستانا يرفع في بيتسبرغ وروشيستر هي بعض من أفضل أن يرى الكثير من النظام. إن الكراسي المتحركة الخاصة بهم تخدم أيضا كحل بأسعار معقولة واعدة الوصول إلى جميع مستويات الملكية.

وبالإضافة إلى تغطية بعض تكاليف طلاب التعليم الخاص، يغطي برنامج ميديكيد بعض الرعاية الصحية النفسية للطلاب ذوي الدخل المنخفض الذين يعانون من اضطرابات نفسية مشخصة. وقال ميلر ان جزءا كبيرا من تسديد برنامج ميديكيد لمدارس مونتانا هو للطلاب الذين تخدمهم المدرسة الشاملة والعلاج المجتمعى. ويضع المركز فرقا من المهنيين في مجال الصحة النفسية في المدارس للعمل مع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. من بدايات متواضعة، أول مجموعة إدماج الإعاقة في المدينة تثبت قوة كبيرة للتغيير في جميع أنحاء المجتمع.

وتحدثت عمدة المدينة مارغريت أورورك عن الذكرى السنوية لذكرى اللجنة المرجعية لإدماج الإعاقة، حيث اعترفت بانديجو بضرورة "اللحاق" بمناطق أخرى عبر مجموعة من قضايا الإعاقة، ولكنها ملتزمة بالمدينة لتصبح رائدة في هذا المجال.

وقال كر أورورك أن حوالي 25،000 شخص يعيشون في البلدية يعانون من إعاقة، والتي تمثل 22 في المائة من السكان.

یجب علی مقدمي الرعایة اتخاذ الاحتیاطات، مثل التأکد من أن المکابح مقفلة عند نقل المستخدم داخل الکرسي المتحرك والخروج منه. يجب رفع مسند القدمين والذراعين لمنع الإصابات.

أخبار ذات صلة