Search

نقالة العسكرية ذكي، تحسين مستوى العلاج
Oct 09, 2017

على سبيل المثال نقالة العسكرية، ونحن سوف نفكر بشكل طبيعي في حرب التحرير أن فريق دعم القبائل الأقوياء.

دخان شغل الحرب، ويكتظ كل شيء في ظل الحياة والموت. التهمة من الجنود انفجر في دفعة من الأمل الخام تدريجيا بعيدا ... ... فجأة، لمسة من شخصية بيضاء يبدو، والجرحى لإنقاذ الجرحى. حائل من الرصاص، ويبدو أن الوقت لترسيخ، فقط لجعل هذه الحياة الشابة على الاستمرار. الحرب كانت دائما مصحوبة بضحايا. مع تقدم العصر، ومتطلبات الناس لهدف الحرب ليس فقط يفوز والهزائم والمكاسب والخسائر، ولكن نتطلع أيضا إلى الصفر الضحايا. نقالة العسكرية، وهي المرة الأولى في تسليم المعدات الجرحى، للحد من الخسائر في الحرب لعبت دورا لا يقدر بثمن. مصنوعة في وقت مبكر سترات العسكرية من الأرض، وبالتالي فإن الشكل والحجم والمواد هي متنوعة.

نقالة الاستخبارات، وتحسين مستوى العلاج

الحرب الحديثة، ويرجع ذلك إلى زيادة في فعالية الأسلحة، حتى أن عدد المصابين إصابات خطيرة للغاية زيادة كبيرة. في الوقت نفسه، وذلك بسبب التوسع في الأرض المتنقلة العسكرية، مما يجعل الجرحى ومعالجة زيادة كبيرة في المسافة. ويتطلب ذلك توفير مستوى أعلى من الرعاية الصحية إلى الحدود. بالنسبة للمصابين، أخطر مرحلة من الصدمة وقعت بعد 10 دقيقة و 1 ساعة، على التوالي، علاج "وقت البلاتين" و "الوقت الذهبي". إذا كانت إصابة الجرحى يمكن أن تكون مستقرة خلال هذه الفترة من الإصابة، ثم، أكثر من 40٪ يمكن إنقاذه. ووفقا للاحصاءات، 90٪ من وفاة ساحة المعركة بسبب إصاباتهم لا يمكن أن يكون سببها بسرعة الاستقرار. لذلك، من أجل الحد من وفيات ساحة المعركة، والحاجة إلى العلاج الفعال في الموقع من المصابين بأمراض خطيرة. وهذا يتطلب مجموعة متنوعة من معدات استعادة الإسعافات الأولية والمعدات والأدوية.

ويرجع ذلك إلى العدد الحالي من الإسعافات الأولية معدات الانتعاش الفوضى، نقالة العسكرية إلى جانب القيود المفروضة على الحمل، والقدرة على التحمل غير قادر بشكل واضح لتلبية الاحتياجات. وقد قامت البلدان بتطوير وتجهيز نظام متكامل متكامل لإنقاذ حالات الطوارئ. خصائصها هي كما يلي: لتنفيذ الرعاية الطارئة للرعاية في حالات الطوارئ ودعم الحياة المتقدمة، حتى من دون وجود الموظفين الطبيين المحترفين، ولكن أيضا من قبل الموظفين الطبيين العاديين أو العاملين الصحيين في الميدان لتوفير الدعم الحاسم لعمليات الحياة والموت . نظام يستند إلى تكنولوجيا ناضجة متقدمة على أساس التكامل وحدات متكاملة، نقالة العسكرية ليس فقط نقالات فصل بسهولة من القاعدة، ويمكن أن مكونات نظام دعم الحياة أيضا أن يكون من السهل جدا ليحل محل، لضمان أن خدمة خدمة الارتباط السلس: التنقل ، بقاء المجال والتوافق قوية، ومناسبة للتحميل في مجموعة متنوعة من المركبات في وقت متأخر التسليم والطائرات والقوارب، وسهلة لإرسال وتنفيذ طريقة دون انقطاع من العلاج؛ يمكن تصعيد برامج مراقبة الجودة، يمكن أن تكون إصابات مختلفة، والإصابات نقالة العسكرية وخصائص الإصابة للتحليل المستهدفة التخلص من الإسعافات الأولية. تنطبق مزايا مختلفة على سرعة وتيرة التنقل، وحركة المعركة الحديثة عالية المخاطر على علاج الجرحى الحرجة، للحد من الوفيات والمراضة أمر مهم.

نظرا للاختلافات في حالة الخدمة واتجاه العمليات، وطريقة التشغيل وهلم جرا، واستخدام هيكل نقالة ليست هي نفسها. ومع تعزيز المهام العسكرية، حظي تطوير الدعم الخاص للقوات البحرية والجوية باهتمام خاص. العمليات البحرية، وكيفية الإنقاذ بسرعة الجرحى للحد من الموت الغرق، والتركيز على تطوير أدوات النقل الجرحى. من أجل تحقيق وظيفة العائمة من البحر، واتجاه التنمية أساسا لتحسين أداء المواد، لتغيير الماضي، واستخدام العاديين نقالة شريط المواد المعدنية الوضع الضخم، نقالة العسكرية بدلا من استخدام خفيفة الوزن عالية القوة البولي بروبيلين أو مواد مماثلة، وخاصة تكنولوجيا صب الرغوة، والحد، مع تحسين مسعور لها ومثبطات اللهب.


أخبار ذات صلة