Search

أفضل طريقة إزالة المادية جبيرة ناعمة
Aug 10, 2017

لأن فترة الإفراج والفورمالديهايد في الخشب الرقائقي طويل، الحياة اليومية تحتاج أيضا إلى اعتماد الحماية البيئية وطريقة آمنة بالإضافة إلى فورمالدهايد، "جبيرة الناعمة" الطريقة المادية ما عدا فورمالدهايد أساسا باستخدام مواد الكربون المنشط امتزاز الغاز الملوثة، الامتزاز المادية على حد سواء، هو أفضل طريقة الإزالة المادية في الوقت الحاضر. والمبدأ أن بنية مسامية من الكربون المنشط ويوفر كمية كبيرة من المساحة السطحية، حيث أنه من السهل جداً على استيعاب الغرض من جمع الشوائب. يكون جميع الجزيئات مثل المغناطيسية، قوة الجاذبية المتبادلة. وبسبب هذا، يمكن أن تنتج عددا كبيرا من الجزيئات على الكربون المنشط قوة الجاذبية القوية، حيث يكون الشوائب في وسائل الإعلام لجذب للفتحة لهذا الغرض، في الكربون ييفي امتزاز قويا.

الخشب الرقائقي، المعروفة أيضا باسم القشرة، قطع السجلات إلى 1 ملليمتر سميكة على كل طبقة من التخطيط. الهواء المجفف الكامل، إضافة الغراء، من خلال الضغط المعدات الميكانيكية الخاصة ونسيج على الوجهين والزخرفية والطبقة السطحية المادية الجيدة، ويقتطع مواصفات معينة من لوحات زخرفية. مواصفات "جبيرة ناعمة" الأكثر استخداماً 1220 مم x2440 مم.

لينة جبيرة صلابة أعلى بصفة عامة، لأنه في عملية الالتصاق بالمواد، والنسيج متعامدة على بعضها البعض، ذلك القوة كبيرة، ليس من السهل مشوه.

يمكن تقسيم الخشب الرقائقي وفقا لعدد الطبقات إلى الجبائر لينة ثلاث، الجبائر لينة خمسة، والجبائر لينة تسعة، الجبائر لينة 12، 18 الخشب الرقائقي والعديد من أصناف أخرى، الديكور الأكثر استخداماً هو جبيرة لينة ثلاث وخمس الجبائر لينة، هذا ما وقال الجميع عادة الخشب الرقائقي وجين. طبقات أكثر، كلما زاد سمك، كلما زادت قوة، أقوى تأثير الجاذبية، جبيرة لينة أكثر صعوبة لثني. يتم استخدام جبيرة ناعمة لهيكل غرد الزخرفية الشعبية. مناسبة لتركيب وإصلاح الأجزاء الزخرفية الوزن الثقيل.

وبطبيعة الحال، قد "جبيرة لينة" أيضا عيوبه الخاصة، هو تكلفة عامة أعلى؛ إذا كانت المواد غير الكامل الجاف أو مشاكل عملية الإنتاج، "لينة جبيرة" نتج عنه تشوه اللوحة، قوة خارجية صعوبة التكيف؛ وبالإضافة إلى ذلك، الخشب الرقائقي ليست جيدة كما سطح لوحة الكثافة، مع الخشب الرقائقي للقيام بالشعبية، على سطح المجلس الحرائق، لوحات الألومنيوم والبلاستيك، مثل لوحة القشرة


أخبار ذات صلة