Search

التعقيم بالبخار للأجهزة الطبية
May 11, 2018

لدينا مجموعة واسعة من أجهزة التعقيم بالبخار للتأكد من أنه يمكنك العثور على معقم بخاري يدمج ببساطة في احتياجاتك لسير عمل إعادة المعالجة الأمثل. كلها مصممة بسعة عالية في أشكال مدمجة للغاية ، مع الحفاظ على استهلاك الطاقة والمياه إلى أدنى حد ممكن. تعتبر أجهزة التعقيم بالبخار (التي يشار إليها أحيانًا باسم الأوتوكلاف) جزءًا أساسيًا من عملية إزالة التلوث والتعقيم التي تقوم بها إدارات المعالجة العقيمة (SPD) في مرافق الرعاية الصحية.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد واصل أوتوكلاف الأبواب ذات الارتفاع العمودي توفير قدرة معالجة متزايدة لعملائنا. وهو بديل عملي لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق أقصى استفادة من المساحة الخلالية للمنشأة وتقليل المساحة المفرطة والفضاء اللازمين للأوتوكلاف بأبواب انزلاقية أفقية. عملية التعقيم بالبخار ليست مناسبة للعديد من المواد بسبب درجات الحرارة المرتفعة. مطلوب بعض الوقت الحجر الصحي / أسفل مرة واحدة وقد تم تعقيم المنتجات. يجب أن يتم تجفيف الحزم المعقمة قبل إزالتها من الأوتوكلاف لمنع التلوث. بمجرد إزالتها ، يجب السماح لها بالتبريد إلى درجات الحرارة المحيطة ، والتي قد تستغرق عدة ساعات.

المعقمات علوم الحياة القياسية / الأوتوكلاف هي عالية فراغ (قبل الفراغ) قفص ورف ، والتعقيم بالبخار. وهي مصممة للمعالجة العامة للأعلاف ، والفراش ، وزجاجات المياه المنفوخة ، والأقفاص ، والرفوف ، والعربات ، والبياضات ، والعباءات وغيرها من العناصر المتنوعة التي يمكنها تحمل البخار المشبع ، تحت بيئة الضغط. تتراوح درجات حرارة التشغيل العادية القابلة للاختيار من 100 إلى -138 درجة مئوية. تكون معلمات الدورة قابلة للتحديد ويمكن تعديلها للعناصر المعينة التي تتم معالجتها. وبمجرد تحديد معلمات الدورة ، قد يتم تعيين رقم للدورة وتخزينها للتذكير المستقبلي.


أخبار ذات صلة