Search

ماذا تفعل إذا كنت كسر ساقك في وسط أي مكان
Jul 26, 2017

تشير جبيرة الجر الأكثر شيوعا إلى جهاز جبائر يستخدم الأشرطة التي تربط فوق الحوض أو الورك كمرساة وقضيب معدني لتقليد استقرار العظام الطبيعي وطول أطرافه وجهاز ميكانيكي لتطبيق الجر (المستخدم في محاولة للحد من الألم، إعادة ربط الطرف، وتقليل الأوعية الدموية والمضاعفات العصبية) إلى الطرف.

عن أي إصابة، أول شيء يجب عليك القيام به هو معرفة مدى السرعة التي تحتاج إلى مساعدة وعما إذا كان يمكنك الوصول إلى ذلك بنفسك. من الناحية المثالية، عليك أن تكون قادرا على دعوة للمساعدة على الهاتف المحمول أو الأقمار الصناعية، الراديو ، أو غس تعقب إذا كان لديه إشارة الطوارئ المدمج في. ولكن قد يكون من الصعب قياس مدى جدية شخص ما. الإصابات في الرأس والرقبة والصدر والبطن والحوض هي صعبة للغاية.   لحسن الحظ، فإن إصابات الذراع والساق تميل إلى أن تكون أكثر وضوحا. هناك علامات قليلة على أن العظام مكسورة، أو مكسورة. والأكثر وضوحا هو إذا كان عظمك هو الالتصاق من خلال الجلد. ولكن هناك كسور مغلقة أيضا، عندما كسر العظام ولكن لا تخترق الجلد.

إذا سمعت صدع، أو يمكن أن تسمع أو تشعر صريف عندما تم لمس المنطقة المصابة أو نقلها، قد تكون مكسورة العظام. علامة أخرى هي أن الطرف يضر كثيرا بالنسبة للشخص لاستخدام، أو يمكن أن تتحرك في نقطة حيث لا يوجد مشترك.

قد يعاني الشخص المصاب من الصدمة إذا كان يشعر بضعف أو أخذ فقط قصيرة، والتنفس السريع. في هذه الحالة، في محاولة لوضع الشخص أسفل دون التأثير على جزء الجسم المصاب. إذا كان ذلك ممكنا، يجب رفع ساقيه ووضع رأسهم قليلا تحت مستوى القلب.

مرة واحدة في جبيرة على، لم يتم القيام به. أثناء انتظار المساعدة، تحقق من مشاكل الأعصاب والأوعية الدموية كل ساعة أو نحو ذلك. إبقاء العين على جبيرة للتأكد من تورم في الداخل لم يقطع الدورة الدموية في الطرف.

يستخدم جبيرة طويلة الساق لتحقيق الاستقرار في الإصابات من خلال خفض الحركة وتقديم الدعم، وبالتالي منع المزيد من الضرر. التقليل أيضا يخفف من ألم الأطراف، وذمة، والمزيد من إصابات الأنسجة الرخوة ويعزز الجرح والعظام الشفاء. الجبائر يمكن استخدامها لتجميد الطرف قبل الجراحة أو كإجراء مؤقت قبل التشاور العظام.

مرة واحدة يتم تطبيق جبيرة، يجب عليك التحقق من المناطق المحيطة بها كل بضع دقائق لعلامات انخفاض الدورة الدموية. إذا بدأت الأطراف في الظهور شاحب، منتفخة، أو مغمورة مع الأزرق، تخفيف العلاقات التي تحتجز جبيرة.


أخبار ذات صلة